منفذ دخول شات سعودي ون

 


العودة   منتدى سعودي ون > همس القوافي والادب > قصص , روايات

قصص , روايات قصص , روايات , روايات ادبية , روايات بوليسية , روايات عالمية , قصص رومانسية , خيالية , حب , واقعيه




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2010-09-03   #1
.:: عضو جديد ::.
 
سهہ‘َـم الحہ‘َـب is on a distinguished road سهہ‘َـم الحہ‘َـب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

كيفكم ان شآءالله بخيير

أول تجربه لي وحبيت أطرحها عندكم هنآ وأشوف آرآئكم وتشجيعكم وان شاءالله تنال على اعجابكم

البآرت الأول كوميدي شوي استعداداً لـ اللي جآي بالطريق واتمنى اشوف آرآئكم بكل صراحه





ترى اكبر كذبه عشناها حكاية ليتنا نكبر



كانت ماسكه سماعة التيلفون وضحكهآ مآلي البيت وجالسه بمكانهآ المعتآد على ثآني درجه من الدرج الي يتوسط بيتهم الكبير والفخم
شهد : هههههههههههههههههههههههه ريموه تكفين بس خلاص والله ما عاد اتحمل
ريم : هههههههههه قسسم بالله ياني ضحكت ضحك
شهد : الله يرجك موب صاحيه قايله لك من الأول
ام عبدالعزيز وهي نآزله من الدرج : يابنتي يا شهد يكفي هرج وضحك بالتيلفون ما كنك شايفتها اليوم
شهد : مآآآآآآآآمآ تو مكلمتها , اششتقت لها ششسوي
ريم : قوليلها قوليلها ترى ما مرت الا ساعه من كلمنا بعض , شويه
شهد : ههههههههههههه شويه بعينك
ريم : انتي توك تقولين تو مكلمتني !!
شهد : اقول ريوم الظاهر ام عزوز بتعصب وبتجيب لي ابو عزوز خل اقفل ابرك لي
ريم : طيب طيب بتدخلين مسن ؟
شهد : أكيييد
ريم : طيب اشوفك بالمسن بآي
شهد : بآيآتو
شهد هي البنت الوحيده لـ أم عبدالعزيز وابو عبدالعزيز بصف 2 ثآنوي فيها هدوء بس على شوية رجه اقرب صديقاتها ريم تموت فيها ما يتفرقون عن بعض , عندهآ اخوان اثنين الكبير عبد العزيز عمره 22 ويدرس بمعهد وفهد الصغير عمره 15 بصف ثالث متوسط
بهذا الوقت دخل عبدالعزيز على امه واخته الي كانوا جالسات بالصاله : السلام عليكم
.. : عليكم السلام
عبدالعزيز : يمه آنآ طآلع فوق بتروش وبنآم اذآ تأخرت بكرهـ في القومه خلي شهد تصحيني مو عارفها تنربش وتخلي الواحد يقوم غصب
شهد : خييير ان شاءالله شايفني منبهـ
عبد العزيز وعارف اخته الي اذا تكلمت ما تسكت : يلا تصبحون على خير
شهد : يمه يمه شفتي ولدك ششلون وتقولين لي ليش اعصب
في نفس الوقت رن جوآلهآ بصوت بنبههآ على وصول مسج وفتحته وكلهآ شووق لقرآئة المسسج الي ما تدري من مين او وش محتوآه أول مآ رفعت الجوآل لعينهآ والدنيآ مو وآسعتهآ لقت المرسل : فهيدآن .. جآتهآ حآلة كئآبهـ مستعصيه مزمنه وكسحه أليمه فتحت المسج تقرآهـ
أختي العزيـزهـ
بمآ إني تو معبي رصصَيد وأعرفكـ وحده مطفوقهـ ع المسسجآت قلت أفرحك لـ ثآنيـه برنة مسسج
أتمنى أنك فرحتي يآ أختي المطفوقه
تحيآتي أخوكي فهد اللذي يحوبكي من أعمآق أمعآئهـ =)
شهد ارتفع ضغطهـآ وصآرت تصآرخ بـ أعلى صوتهآ : يممممممممممممممآه ششفتي ولدك وش رآآسل لــي .. أوريييييييييييييييه والله اوريييييييه
امهآ أنربشت من صرختها الي جآت فجأه وبدون مقدمآت : بسم الله علي وش صابك يا بنت انهبلتي .. سببتي لي ارتجاج بالمخ يا جعلك اللي منيب قايله يالمرجوجه
شهد : ولدك يمه ولدك تهئ تهئ جرح مشآعري
ابو عبدالعزيز كان نازل من الدرج : خيير وش هالصراخ الي صاير بالبيييت
شهد انفجعت وسوت نفسها مو مسويه شي وقالت : انا رايحه المطبخ جيعانه .. ورآحت بسرعة البرق حتى ابوهآ ما يهزأهآ ع الصرآخ والضجه الي سوتهآ بالبيت
," من جههـ ثآنيه عند ريم أول مآ قفلت
ريم وهي تسولف مع نفسهآ : أففف يآربي وش هالطفش ليه الله بلآني بعيله كل خامدين طفشششششت ينااس شهد وتوني مقفله من عندها من أكلم هالحين مو أنا ما صار عندي انيس غير هالتليفون صراحه اشكره من كل قلبي الي اخترع لنا التليفون
وبنفس الوقت دخل اخوهآ فيصل الي كآن يسمعهآ تسولف لهآ نص سآعه بروحهآ
فيصل وهو ماشي عندهآ ويطآلع يمين يسآر : بسم الله الرحمن الرحيم .. سكنهم في مساكنهم
ريم : مو ناقصتك انت الثآني وش عندك شآيف جني
فيصل : من قاعده تسولفين معه انتي وخششتك صارلك ساعه تحاكين الجدران !!
ريم : تصبح على خير
فيصل : والله انـك غريبه عجيبه صرآحه أمي مدري وش متوحمه فيه يوم أنهآ كأنت حآمل فيك .. الله يثبتك .. وانتي من اهله
ريم هي صديقة شهد الروح بالروح زي ما قلت قبل , مرجوجه آخر درجآت الرجـه وتحب الونآسه والرقص وتزعل بسسرعه عندهـآ أخت وأخوآن اثنين الي هم حنـآن الي أكبر منهـآ بـ 3 سنين متزوجه وعندهآ ولدين نآيف و نور واخوانهآ فيصل عمرهـ 25 يشتغل بأرآمكو واخوهـآ معآذ اكبر منهآ بسنه يدرس بآخر سنه بثآلث ثآنوي وهو أقرب شخص لهآ
".,,
على السآعه 6:00 صـ بيوم الأربعَآء
جوآل ريم يرن يرن يرن موب راضي يسكت وكأنهآ عارفه من الي جالسه تدق عليها وحاقرتهـآ لين ما وصلت معهآ وردت بنفس خآيسه : شهدوه ياجعلني اشوف فيك يووم يا أم الأزعأآآآآآآآآآآج خربتي نومتي
شهد وهي تضحك : ههههههههههههههههههههـ الحمدلله انك قمتي يلآ بآآآآآآآآآآآآآي
ريم قفلت بوجههـآ وهي تسب وتلعن في دآخلهـآ من شهد الي طيرت النوم من عيونهآ
دخلت الحمآم ( وانتم بكرآمه ) تروشت واطلعت والبست مريولهآ وجففت شعرهآ ع السريع وحطت كحل وانزلت تحت
سلمت على امها وابوها واقعدت على طآولة الفطورَ وأكلت ع السريع
ريم : يلا مع السسَلآمه تأخرت
ام فيصل : مصروفك يآبنتي اخذتيه
ريم وتلبس عبآيتهآ : أيوه يمه يلا بآي
ام فيصل : الله يحفظك
اطلعت ومرت على شهد الي من بعد ما صحت ريم ألبست وارفعت شعرهآ وطآحت بعض خصلآت شعرهآ على وجههآ وحطت كحل ومرطب على شفايفها وانزلت وافطرت ع السريع نفس ريم وجآت بتطلع
ام عبد العزيز : يمه شهد
شهد وهي تلبس جزمتهآ وانتم بكرآمه : هلا يمه
ام عبد العزيز : والله يآبنتي اني عجزت من اخوك صحيه كآنك يمديك تصحينه
شهد ومآلهآ نفس عنآد : طيب من عنوني
راحت فوق اسرع ما عندهـآ ع غرفة عبد العزيز وبأقوى ما عندهـآ افتحت البآب وبأقوى صوت نآدت : عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووز قووووووووووووووووووووم
عزوز بعد ما جآه خلل في المخ من قوة الفجعه الي سوتهآ أخته له قآم وكله شرر يتطآير
شهد بعد ما حست بدنو أجلهـآ ركضت ركض لبـرآ الغرفه ونزلت من على الدرج بأسرع شي وألبست عبآتهآ وهي تضحك وأطلعت برآ ولقت ريم تو وآصله مع السوآق
".,
في المدرسه وبوقت الفسسحَهـ تقريباً ,’
ريم : شهدوووووووووهـ
شهد وهي تكتب آخر جمله : وجعوووووووهـ شبغيتي
ريم : قومي فسسسحه ، موب من طول فسسحتنـآ عششآن تجلسي تكتبين
شوق جات : شهدوه ولعنهـ تلعن أبليس , للحين تكتبين قوووووومي فززي من طول الفسسحه
شهد رمت القلم وسكرت الدفتر : يووووه منكم محد يكتب كلمتين فوق بعض يلا يلا يـآ مجآعة أفريقيـآ
أطلعوا من الفصـل رآحوآ لـ فصل ثآني علمي يدورون صآحبآتهن اللـي صآر لهن مدهـ نآزلآت تحت
ريم توجهـ كلآمهآ لشهد : شششفتي يآ بقرهـ أخرتينآ ونزلوآ عنآ
شهد سوت نفسها موب سآمعه : يلآ ننزلـ
نزلوآ ولقوا صآحبآتهن تحت ينتظنرهن
نوف : بدددري , لالا أرجعوآ الفصل أحسسن ترآ الفسسحه طويله
شوق : مو مننـآ من هالبقرهـ شهدوهـ
شهد وهي تغني : يالـييييييييل صبررررررنـي على أمر المعآنآهـ
غرآم : يلا يلا بنآت نطلع السآحهـ
اطلعوا الساحه وهم يسولفون وراحوا يجلسون على كرسيهن المعتاد وجايبات معهن شيبسآت وبيبسيـآت كالعادهـ
غرام : بنآت بنآت تدرون أمسس شصآر معي
البنآت : وش صـآر معك بعد يآ أم الأكششَن أنتي
غرآم : كنت رآيحه مع بنت عمي السوق ورحنآ للمطآعم نتعشى عاد تخيلوا ,’ جآ وآحد يتحررش وأنآ وبنت عمي سآفطآتهـ وهو وشوي ويزودهآ كأن أنآ أنقهر واكب عليه كآسة البيبسي تتخيلون شكله كيف صاار
البنآت : أمـــــآآ
شيماء : مجنووووووووووونه
شهد : شسسوى
غرام : هو شهق قلت له شكلك ما عرفت جالس تتحرش مع من يا ابن الأيه انا الي اربيك يالي ما تربيت
ريم : غراموه لا تزودينها
غرام : ههههههههههههههههههه لالا الصدز الصدز انه شهق وراح متفشل
شوق : هههههههههه اوب صاحيه انتي والله
طبعاً بحكم ان مدرسستهم تضم المتوسسط والثآنوي فـ هم مآ يخلون بنت بـ متوسسط ما يتحرشون فيهـآآ
مرت عندهم بنت ما يسمونهآ الا ساندي بل
ريم : بس بس فتآتي تمر
غرآم : أحيه اذوب أنآ وأدوخ مع الدلع
نوف : أروح وطي أنآ مع الخصل الي طايحه مع ذآ الفيس
فاطمه : عطينآ فيس يآهووهـ
شهد : ساندي بل ساندي بل انا اسمي ساندي بل انا صوت محبـه ينآآآآآآآآآآآآآدي
البنت تطالعهم بنظرآت كلهآ برآئه واستغرآب من اسلوبهم القروي بالنسبه لهآ وكملت مشيتها
البنات : ههههههههههههههههههههههههه مريضه نفسياً
خلصت الفسحهـ وخلصت معهـآ الشمآته والحش في خلق الله وكلن رجع لفصلهـ وأخذن بآقي الحصص وطلعن كل وحدهـ لبيتهآ لمآ خلص الدوآم
ريم ومعهآ شهد بالسيآره : شهدوهـ بترجعين وتنآمين ولا تقعدين ع المسسن ؟
شهد : والله مترري بس أتوقعني بنوم عشآن الجمعه الليلــه مع البنآت عند شيماء
ريم : أهآ .. طيب الليله ع المغرب بمرك وبنكشخ وبنروح مع بعض
شهد : تيب ,’ يلآ أنآ نآزلَـــهـ سسَي يـآ تونآيت
ريم : بآي

على السآعهـ 3:00 مـ
شيماء معَ أمهآ بالمطبخ : يممممممممَهـ صقيقآتــي مآ يحبونِ ذي الطبخَه , لآلآلآ موب ذآ البهآآر , يممآآآآآآآآهـ مآبيه يصير حآر فلفل قووَي
ام سلطآن : يووووووهـ ترآكي جننتيني يآ بنت آخر مرآ أخليكي تعزميـن صآحبآتك ..
شيماء : لآلآلآ خـلآص آسفه آسفه والحــين أطلع من المطبخ كلششَ ولا ززعل الوآلـدهـ , قربت وبآست رآسهآ
ام سلطآن : أيه خليكي كيذآ عيني عليـكي يـلآ روحي جهزي الغرفهـ الي بتجلسون فيهآ وجهزي حلويآتكم وخرآبيطكم .
شيماء : طيب مـــــــــآمآ : )
,’..
في نفسس الوقـت في بيـت أبو عبدالعزيــز
فهد مع أمهـ بالصآلـه : يممَه
ام عبدالعزيز وهي مندمجهـ مع المسلسل : همم
فهد : يمممَه
ام عبدالعزيز : وصمـه شبغييت
فهد : يممَه طفشآآن ليش شهدوهـ نآيمـه ودي أستهبـل عليهآ شوي
ام عبدالعزيــز وماهيب مع ولدهـآ أبداً
فهد : أفففف أنآ رآيح فوق لعند شهدوهـ أزعجهـآ ششوي
فهد كآن طآلع الدرج وبهالوقت كان تو داخل عبد العزيز البيت
مر على أمهـ بالصآله : السسـلآم عليكم
أم عبد العزيز : عليكم السسـلآم هلآ يمهـ شلونكـ بعد الدوآم , تبيني أحط لك الغدآ
عبدالعزيز : لآ يممَه أنآ تعبـآن حددَي بروح فوق بتروش وبنآم ومآبي أسمع ولآ همسسَ عند غرفتـي , قولي لـ بزآرينكـ لآ يزعجون ترآ حدي تعبآن
أم عبدالعزيـز : على رآحتك .. نوم العوآفـــي .
,’..
أم نوآف : نوووووووف قومي من عالكمبيوتر وتعالي معي بيت خالتك
نوف وهي تطق طق ع الكي بورد : يممَه ما برووح
أم نوآف : أقوولكـ قوووَمي وش ومآ تبين ترووحين
نوف : يممممممممه الليله بروح لميشوو مابي اطلع معك هالحييين
ام نوآف : طيب برآحتك ولا أسألوا عنك بنآت خآلتك شقول لهـم
نوف : قوليلهم طآلعه عند صآحبتهـآ وخلاص
أم نوآف : الله يهدآكـ يآ بنتي , أنآ بس نفسسي أعرف وش تقعدين تسوين على هالنت
نوف : تعآلي يمهـ ششوفي , جآلسسه أحتسي مع شهود
أمهـآ رآحت عنهـآ وكملت طقطقهـ ع النت
Ốℓḏ άģє ịş ήǿτ άģє βцť Ťнз мїйď: ( شهـد )
لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه.
*
وييييييييييييينك نوفووووووهـ
كل ما |امي| دعتلي وقالت { الله يبعد عنك اصحاب السوء : ( نوف )
هلا هلا موجودهـ أمي كآنت هنـآ تسألني إذآ بروح معهـآ لبيت خآلتي
Ốℓḏ άģє ịş ήǿτ άģє βцť Ťнз мїйď: ( شهـد )
لآ تقوليـن لي بتروحيـــــــــــــن k
كل ما |امي| دعتلي وقالت { الله يبعد عنك اصحاب السوء : ( نوف )
لآلآ تطمني , قلت لهـآ ما بروح أيه الموهيـم , مو كأنك قلتي بترجعين من المتعسه وبتناميـن
Ốℓḏ άģє ịş ήǿτ άģє βцť Ťнз мїйď: ( شهـد )
أسكتي بسس لآ تذكريني , آآآخ يالقهر , من بعد ما رجعت نمت وجآ فهيدآن وأزعج أوم أمي بهبآلهـ بيسبب لي انهيآر عصبي هالولد ..
كل ما |امي| دعتلي وقالت { الله يبعد عنك اصحاب السوء : ( نوف )
عاد انتي سآلفتك مع هالفهيدآن الي عند الله علمهـ سآلفه ض1
Ốℓḏ άģє ịş ήǿτ άģє βцť Ťнз мїйď: ( شهـد )

,’..


ترى أكبر كذبه عشنآهآ حكآية ليتنآ نكبر ,,


منقـــــــول ...

 

الموضوع الأصلي : قصص جيده ادخـــــــــــــــــــــلو     ||     المصدر : منتدى سعودي     ||     الكاتب : سهہ‘َـم الحہ‘َـب

التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة سهہ‘َـم الحہ‘َـب ; 2010-09-03 الساعة 08:26 PM.
  رد مع اقتباس


قديم 2010-09-03   #2
.:: اداري مساعد ::.
الصورة الرمزية عہصّہي الہّدمّہع
 
عہصّہي الہّدمّہع has a spectacular aura about عہصّہي الہّدمّہع has a spectacular aura about عہصّہي الہّدمّہع has a spectacular aura about عہصّہي الہّدمّہع غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه
سلمت اناملك

لك التحية والتقدير،،،

التوقيع:
  رد مع اقتباس

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قصة سكراااان أسلمت على يديه 121 امرأه؟؟ قصص , روايات


مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:59 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كل المشاركات المطروحه تعبر عن رأي صاحبها لاعلاقه لإداره المنتدى بها لانها وجهه نظر شخصيه تقتصر على صاحبها.